الإثنين 27 مايو 2024

المهن التعليمية تقدم مكافأة مالية ودرع النقابة لمعلم ملوي الأمين

8-3-2017 | 16:17

 

كرمت هيئة مكتب نقابة المهن التعليمة برئاسة خلف الزناتي نقيب المعلمين ورئيس اتحاد المعلمين العرب محمد أحمد أبراهيم المعلم بالمدرسة الإعدادية الحديثة بملوي والمعروف إعلامياً بمعلم ملوي الأمين وإعطائه مكافأة مالية ودرع نقابة المهن التعليمية وهو وسام يقدم لأصحاب الإنجازات السامية.

وقال الزناتى إن المعلمين كانوا ولايزالون أصحاب الخلق الرفيع والقدوة والمُثل العليا لكل الأجيال وهذا المعلم هو نموذج مصغر لمبادئ المعلمين السامية التى يعلمونها للأجيال قبل المناهج الدراسية والمواد العلمية.

ويروى محمد ابراهيم تفاصيل الواقعة قائلاً: “كنت ذاهباً إلى عملي كالعادة فوجدت مبلغاً كبيراً من المال على الأرض فأخذت أفكر كيف أعيد المال إلى صاحبه فاتصلت بأحد أصدقائى الذي يعمل فى أحد البنوك لعله يستدل على صاحبها عن طريق الأرقام كما أبلغت جميع المحلات التجارية الواقعة فى نطاق المكان وأعطيتهم رقم تليفوني وبياناتي”.

وأضاف: تلقيت اتصالاً في نهاية اليوم من أحد أصحاب المحال يخبرني فيه أنه وجد صاحب المبلغ فاستأذنت من مدير المدرسة وذهبت إليه على الفور وأعطيته المبلغ بعد التأكد من مصداقيته ورفضت العرض المقدم منه بالمكافأة لأنى علمت أنه قام بسحب المبلغ على سبيل السلفة من أحد البنوك”.

حضر التكريم كلاُ من إبراهيم شاهين وكيل أول نقابة المعلمين ومحمد عبد الله الأمين العام وأحمد الشربينى وكيل النقابة وحامد الشريف الأمين العام المساعد ومحمد عبد الحكيم أبو زيد نقيب المحامين في المنيا السابق وسلامة الكاشف أمين صندوق النقابة الفرعية بملوي.