الخميس 30 مايو 2024

تفاصيل التحضيرات النهائية لبرنامج «مصر النهاردة» على التلفزيون المصري

فن19-1-2018 | 18:27

تجرى حاليا التحضيرات النهائية لظهور القناة الأولى بالتليفزيون المصري خلال الأسابيع القليلة المقبلة بصورة جديدة كليًا تحت شعار "قناة مصر الأولى"،

 

وخصص التلفزيون المصري "ستوديو 10" لأغلب البرامج الجديدة وعلى رأسها البرنامج الحواري "مصر النهاردة"، فضلًا عن تخصيص "ستوديو 27"، المطل على النيل، لبرنامج "صباح الخير يا مصر".

 

ويظهر البرنامج مواكبا لتطورات المشهد الإعلامي المصري، فضلًا عن استضافته لألمع وأبرز نجوم الفن والرياضة والسياسة .

 

كما تجرى الاستعدادات النهائية على قدم وساق، بين مقدميّ البرنامج خيري رمضان ورشا نبيل، مع فريق الإعداد بقيادة إيهاب فتحي؛ لمناقشة التفاصيل النهائية وتحديد ضيوف الحلقات الأولى، وهو الأمر الذي يحاط بتكتم شديد .

 

وأبدى خيري رمضان سعادته بعودته للتليفزيون المصري وتفاؤله بنجاح البرنامج في نسخته الجديدة.. كما أعربت المذيعة رشا نبيل عن سعادتها بعودتها مرة أخرى إلى بيتها التليفزيون المصرى ومشاركتها بالبرنامج.

 

وأكدت رشا نبيل أن قلبها مليئ بالحنين لبيتها الكبير "ماسبيرو" حيث تشارك فى مرحلة التطوير التى يشهدها التليفزيون المصرى مع هذا العام الجديد.. ومنذ أن تلقيت العرض وأنا أعيش حالة من الصراع النفسي الصعب بين خيارين تلفزيون بلدي يطلب مني العودة، وبيتي الثاني قناة "دريم" التي صنعت فيها مع زملائي تجربة نجاح "كلام تاني" فكان الخيار صعبا للغاية لكن العمل بالتلفزيون بالتأكيد شرف لأي إعلامي مصري .