الأربعاء 29 مايو 2024

ضبط نقاش وزوجته لسرقتهما شقة مهندس بالجمالية

22-1-2018 | 11:51

ألقت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، القبض على نقاش وزوجته أثناء بيعهما أسورة ذهب وجهاز "لاب توب" سرقاها من شقة مهندس بالجمالية.

ووردت معلومات لضباط وحدة مباحث قسم شرطة الجمالية من أحد أصحاب محلات بيع المشغولات الذهبية بدائرة القسم مفادها قيام إحدى السيدات بعرض أسورة ذهب للبيع بثمن بخس لا تتناسب وقيمتها الحقيقية .

 

وانتقل ضباط  وحدة مباحث قسم شرطة الجمالية وبصحبتهم القوة المرافقة وتمكنوا من ضبط فاطمة حسين، 23 سنة، ربة منزل، والمطلوب التنفيذ عليها في القضية رقم 2040 لسنة 2016م المنيا الجديدة "مخدرات" والمقضي فيها بالحبس سنة، وزوجها محمود أحمد، 24 سنة، نقاش وبحوزتهما المضبوطات. 

 

وبمناقشتهما عن مصدر المضبوطات اعترف الثاني بسرقتهما من مسكن محمد عادل، 34 سنة، مهندس بأسلوب "تسلق المواسير والدخول من شباك المطبخ " وتسليمه الأسورة الذهبية لزوجته المتهمة الأولى للتصرف فيها بالبيع؛ وبمواجهة الأولى أيدت ما جاء باعترافات المتهم الثاني، وأقرت بعلمها أنها من متحصلات حادث سرقة، وباستدعاء المجني عليه تعرف على المضبوطات واتهمهما بالسرقة وقرر بسابقة تحرير محضر بواقعة السرقة دائرة قسم شرطة أول المنيا، وتحرر عن ذلك ملحقا للمحضر الأصلي  وتولت النيابة العامة التحقيق.