الثلاثاء 14 مايو 2024

عاهل البحرين يؤكد ضرورة توحد الدول العربية إزاء المؤامرات ضد مصر

أخبار22-1-2018 | 17:37

أكد عاهل البحرين الملك حمد بن عيسى آل خليفة على ضرورة توحد كافة الدول العربية ضد أية مؤامرات تحاك ضد مصر تحت أي مسمى، والوقوف إلى جانب مصر قيادة وشعبا.


وأفاد بيان صادر عن مجلس النواب اليوم الاثنين بأن تصريحات عاهل البحرين جاءت خلال استقباله رئيس المجلس الدكتور علي عبدالعال والوفد المرافق له.


ووفقا للبيان، رحب الملك حمد بن عيسى بالدكتور عبدالعال والوفد المرافق له.. مؤكدا على دور مصر الرائد في منطقة الشرق الأوسط وأهمية استقرارها لأمن واستقرار المنطقة ككل.


وأرسل عاهل البحرين تحياته إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي، مقدرا ما يقوم به من تنمية حقيقية في مصر رآها بعينه عندما زار القاهرة مؤخرًا.


ومن جانبه.. أكد "عبدالعال" اعتزازه بلقاء عاهل البحرين ونقل إليه تحيات الرئيس السيسي، منوها بأن ما يجمع مصر والبحرين أشياء كثيرة وروابط راسخة تعكس عمق العلاقات ووحدة المصير ، مشيدا بالدور الهام الذي يقوم به الملك لدعم أمن واستقرار منطقة الخليج والمنطقة العربية.


وعلى صعيد العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين.. شدد رئيس مجلس النواب على دعم مصر الثابت لمملكة البحرين الشقيقة ضد كل الأخطار والمؤامرات التي تُحاك بأمنها داخلياً وخارجياً، قائلا: "إن أمن البحرين والخليج من الثوابت التي لا تقبل الدولة المصرية المساس بها انطلاقاً من روابط الأخوة والترابط العضوي بين الأمن القومي المصري وأمن البحرين ومنطقة الخليج".

    Dr.Radwa
    Egypt Air