الأربعاء 26 يونيو 2024

نادي الشمس يؤيد بيان القوات المسلحة بشأن واقعة «ترشح عنان»

أخبار23-1-2018 | 16:30

أيدت إدارة نادي الشمس الرياضي، قرار القوات المسلحة حول مخالفة الفريق سامي عنان للقوانين والقواعد العسكرية في واقعة إعلان ترشحه للانتخابات الرئاسية.

وقال النادي في بيان له، قبل قليل، "إن مجلس إدارة النادي المنتخب برئاسة الكاتب الصحفي أسامة أبوزيد، يؤيد بيان القوات المسلحة بشأن إعلان الفريق سامي عنان، الترشح لرئاسة الجمهورية دون الحصول على موافقة القوات المسلحة أو استيفاء الشروط القانونية المطلوبة".

وتابع النادي:"يثق مجلس إدارة النادي في خطوات القوات المسلحة لحماية أرض الوطن ورسم الخطوط العريقة لبناء المستقبل، كما يثق نادي الشمس في كل ما يصدر من جانب القيادة العامة للقوات المسلحة، لأن الأزمات والتجارب والأحداث الإرهابية التي تعرضت لهما مصر الحبية تؤكد بما لا يدع مجالا للشك أن جيش مصر الباسل هم أيضًا الدرع والسيف للوطن".

وقال النادي إنه يؤيد ما جاء على لسان الرئيس عبدالفتاح السيسي، إذ أكد في حواره الأخير أنه لن يقبل بأن يجلس أي فاسد على كرسي حكم مصر من منطلق ضميره الأخلاقي ووطنيته التي شهد بها الجميع عندما لبى النداء في ثورة 30 يونيو وحمل لواء الدفاع عن مقدرات هذا الشعب.

ورفض مجلس الإدارة، محاولات التحريض الرخيصة التي يحاول من خلالها الفريق سامي عنان الوصول إلى كرسي الرئاسة عن طريق التحريض ضد الجيش وإحداث وقيعة بين قواتنا المسلحة والشعب المصري.