الثلاثاء 24 سبتمبر 2024

بالصور..أبراج بولاق الدكرور تغرق فى "الصرف الصحي"

8-3-2017 | 22:28

اشتكى أهالي ميدان الملكة وشارع العشرين ببولاق الدكرور من غرق الشوارع بمياه الصرف الصحي ما تسبب في تعطل حركة السير وإغراق عدد من المنازل  والأبراج.

وأرسل أهالي الأبراج العائمة في المياه شكوى الى أهل مصر  ينوب عنهم "السيد عثمان ونادر علي " من أهالي بولاق الدكرور صورا تظهر غرق الشوارع بمياه الصرف الصحي وسط إهمال من قيادات شركة مياه الشرب والصرف الصحي وتأخرها كالعاة في حل الأزمة بشكل سريع لخدمة أهالي الجيزة.

وأرفق شكوي كان فحواها"نحن اهالي العقار رقم 15 والناصية المقابلة له بشارع حسين رقم 12وكذلك سكان شارع كريم جلال برج الحاج اشرف يونس بتقسيم عبد المنعم السلاموني من شارع العشرين خلف بنزينة ميدان الملكة حيث الأبراج تعوم على بحيرة من المياه وتتعرض الخرسانات السفلية والحوائط للتآكل منذ أكثر من شهر حتى وصلت للأبراج المجاورة ولكثرة هذه المياه فإن سكن حراس هذه الأبراج ممتلئ على آخره بالمياه بسبب انخفاضه عن مستوى الأرض ".

ويضيف عثمان: المشكلة تهدد هذه الابراج وساكنيها والأهالي تقدموا بشكاوى متعددة أكثر من 15 بلاغا ولم يتحرك أحد والمشكلة تتفاقم إلى شركة مياه الشرب والصرف الصحي لسرعة علاج مشكلة طفح المواسير الرئيسية وتطهير الرشاحات التي يستخدمها أهالي بولاق الدكرور .

من جانبه أكد  السيد نادر رئيس حي بولاق الدكرور أنه سيتم التنسيق ما بين هيئة نظافة وتجميل الجيزة وشركة مياه الشرب وتوفير سيارات لشفط المياه والدفع بلودر تجريد للأتربة والطمي الناتج عن طفح المياه لحل الأزمة وإعادة رفع كفاءة الطريق وإنقاذ المنطقة.