السبت 29 يونيو 2024

تعرف على كواليس صفقة على لطفى مع الأهلى

24-1-2018 | 16:55

أنهي النادي الأهلي، إجراءات الحصول على خدمات اللاعب على لطفى حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي إنبي، خلال فترة الانتقالات الشتوية، الحالية لمدة 4 مواسم ونصف الموسم بشكل نهائي


وقد حضر المهندس عدلى القيعى رئيس لجنة التعاقدات بالنادى الأهلى، ظهر اليوم، إلى مقر شركة أنبى للحصول على الاستغناء الخاص باللاعب، بعد أنتهاء كافة الإجراءات المالية والإدارية مع إدارة نادي إنبى مالك اللاعب .


وقد استقبل زكريا السيد نائب رئيس مجلس الإدارة، إضافة إلى خالد متولى مدير نادي إنبى وعماد جابر نائب المدير الإدارى للقطاع، وفد النادي الأهلي فى حضور الحارس على لطفى  فى مقر الشركة اليوم.


ومن جانبه أعرب زكريا السيد، نائب رئيس مجلس الإدارة عن سعادته الكبيرة وفخره بالحارس على لطفى، مشددا على شكره الكامل لدور قطاع الناشئين بالنادى بقيادة الكابتن أمام محمدين رئيس القطاع، في إفراز أفضل المواهب للكرة المصرية؛ ولاسيما وأن الحارس من أبرز مواهب القطاع خلال السنوات الأخيرة، حيث أنه حارس دولى منذ مراحل الناشئين والشباب.


وتمنى زكريا فى نهاية حديثه، التوفيقلعلى لطفى  في مسيرته المقبلة مع الأهلى أملًا أن يتواجد الحارس مع بعثة المنتخب في كأس العالم بروسيا 2018 .


الجدير بالذكر أن الأهلى سيقوم بأعلان الصفقة بشكل رسمى عقب لقاء الرجاء ضمن مبارات الجولة الـ20 من مباريات الدورى الممتاز والذى سيقام غدا الخميس فى الثانية والنصف عصرا على ستاد الأسكندرية .