الجمعة 17 مايو 2024

«صيادلة كفر الشيخ» تتبرأ من قرارات «عبيد»: «استغلنا كغطاء قانوني»

أخبار24-1-2018 | 17:57

أصدرت نقابة صيادلة كفر الشيخ، بياناً اليوم الأربعاء، لرفض قرارات الدكتور محى عبيد النقيب العام الموقوف والذى أصدرها وأعلن موافقة النقابات الفرعية على هذه القرارات ومن بينها وقف 6 أعضاء بالنقابة العامة وتحويلهم للتحقيق، إضافة إلى تجديد الثقة فيه بالمخالفة لقرار المجلس الذى قرر وقفه عن العمل لمدة ثلاثة أشهر وإحالته للتحقيق.


وأضافت نقابة كفر الشيخ: "ما أحزننا هو استغلال وجود قامات وإصدار قرار أدارى للإطاحة بأعضاء مجلس دون سند قانوني أو معنى وإحراجنا مع جموع صيادلة مصر بقرارات منفردة مستغلا وجودنا كغطاء قانوني وهذا ما نرفضه شكلا وموضعا، وبناء عليه نتبرأ من كل ما تم تصديره للرأي العام وتعمد إحراجنا أمامه".


وأوضحت النقابة، أنه نظرًا للظروف التي تمر بها النقابة وحرصها الشديد للمشاركة في تهدئة الأجواء وتقريب وجهات النظر للصالح العام واحترام الأمانة التي وكلنا بها من جموع صيادلة مصر، بادرنا بالدعم أملين فى القضاء على كل فجوة أو شرخ بين قامات العمل النقابي وإصدارنا بيان كان الغرض فيه الحفاظ على المؤسسية وان الدعم الذى قدمناه لم يكن لشخص وإنما هو لكيان النقابة كله للحفاظ على وحدة الصف.


وأكدت دعم مجلس نقابة كفر الشيخ لأبنائه أعضاء وسط الدلتا الدكتور فتح الله الشرقاوي والدكتور صبري الطويلة.


من جهته، توجه الدكتور فتح الله الشرقاوي عضو مجلس النقابة العامة للصيادلة بالشكر لنقابة كفر الشيخ لدعمهم للمصلحة العامة لجموع صيادلة مصر واحترامهم لقرارات اجتماع مجلس النقابة العامة ومساندته.