الخميس 13 يونيو 2024

المحافظون يهنئون السيسي والشعب المصري بأعياد الشرطة

25-1-2018 | 14:32

 وجه المحافظون ورؤساء الجامعات وفعاليات المجتمع بمحافظات الجمهورية التهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي ووزارة الداخلية وجموع الشعب بذكرى أعياد الشرطة، حيث قام المحافظون ومدراء الأمن بوضع إكاليل الزهور على النصب التذكارية لشهداء الشرطة.

ففي محافظة السويس، هنأ المحافظ اللواء أحمد حامد ، الرئيس السيسي ووزير الداخلية والشعب المصرى بعيد الشرطة، مشيدا بدور رجال الشرطة البواسل للحفاظ على سلامة الوطن والمواطن وتوفير المناخ الملائم للتنمية الاقتصادية والاجتماعية التى تحقق الرخاء والرفاهية لمصر.

وثمن المحافظ التضحيات والبطولات التي يبذلها رجال الشرطة، وقال "استشعر الفخر والإعزاز والشكر والثناء لكل ضباط وأفراد مديرية أمن السويس وعلى رأسها مساعد وزير الداخلية لما يقدمونه من جهد وأداء رائع حفاظا على أمن وسلامة مصر الحبيبة وتحقيق الأمن والاستقرار لشعب السويس .

وفي أسيوط ، هنأ رئيس جامعة أسيوط الدكتور أحمد عبده جعيص، الرئيس السيسي بمناسبة عيد الشرطة، مؤكداً تقدير جموع الشعب المصري لما يقدمه رجال الشرطة من تضحيات بطولية؛ حفاظاً على أمن الوطن واستقراره .

وأشاد رئيس جامعة أسيوط بجهود وزير الداخلية اللواء مجدي عبد الغفار ورجال الشرطة - من ضباط وجنود - في حماية الأرواح والدفاع عن المنشآت والتعاون مع القوات المسلحة الباسلة في محاربة الإرهاب ومحاصرته، والتصدي بكل شجاعة ووطنية لأية محاولات من شأنها زعزعة استقرار الوطن أو المساس بأمنه .

وأكد أن الشعب المصري لن ينسى الشهداء من أبناء الوطن الذين ضحوا بأرواحهم الطاهرة ودمائهم الذكية فداءً للشعب المصري ومستقبل الوطن.

وفي بورسعيد، شهد محافظ بورسعيد اللواء عادل الغضبان ومدير أمن بورسعيد اللواء أمجد عبد الفتاح، ولفيف من القيادات التنفيذية والشعبية ورؤساء الأحياء، الاحتفالية التي نظمتها مديرية الأمن اليوم بعيد الشرطة والتي تضمنت عرضًا عسكريًا، بشارع 23 يوليو أمام ميدان الشهداء وذلك بحضور حشد من مواطني بورسعيد من مختلف الفئات العمرية.

وأكد المحافظ أن الشرطة المصرية ستظل دائما مصدر فخر لكل أبناء مصر بتضحياتها، وجهودها لإرساء الأمن والاستقرار في ربوع البلاد، مشيرا إلى أن رجال الشرطة فى بورسعيد يضربون أروع المثل في التضحية بأرواحهم من أجل أداء واجبهم، وهو حفظ الأمن والأمان للمواطنين، ويشاركهم رجال القوات المسلحة، وهم يحمون حدود الوطن، ويحاربون صفاً واحداً ضد الإرهاب الأسود، ويقف الشعب خلفهم من أجل النهوض وتحقيق التنمية، التي لن تتحقق بدون الأمن والاستقرار.

وقام المحافظ - يشاركه مدير الأمن - بوضع إكاليل الزهور علي قبر الجندي المجهول بميدان الشهداء .

وفي محافظة مطروح، استخرجت مديرية الأمن 10 رخص قيادة بالمجان دون مصاريف، لأول مواطنين تقدموا اليوم للحصول عليها، وذلك بمناسبة احتفالات عيد الشرطة.