الجمعة 21 يونيو 2024

جمال سليمان: أتمني نجاح «أفراح إبليس 2».. والانتهاء من تصويره في منتصف فبراير المقبل

فن28-1-2018 | 16:57

يودع الفنان جمال سليمان بلاتوه تصوير الجزء الثاني من مسلسل "أفراح إبليس"، في النصف الثاني من شهر فبراير المقبل.


وقال سليمان،  في تصريح له، إن الجزء الثاني من المسلسل به كثير من التفاصيل نظرًا لارتباطه بالدراما الصعيدية التي تحتاج إلى كثير من الدقة في اللهجة والملابس.


وتمني سليمان، أن يحقق الجزء الثاني النجاح الذي حققه الجزء الأول خلال عرضه منذ 9 سنوات، موضحا أن الدراما الصعيدية من أفضل الأعمال الدرامية على مستوي الوطن العربي لارتباطها بالأصالة والعادات والتقاليد التي تحكم الصعيد، ونتج عنها أجيال قادرة على مواجهة صعوبات الحياة.


وأضاف سليمان، أن المسلسل تدور أحداثه في 60 حلقة حول قضايا هامة تخص أهالي الصعيد وما يشهده من صراعات بين العائلات، كما يتناول الإرهاب الذى ضرب الصعيد خلال فترة زمنية، والمقرر عرضه خلال الفترة المقبلة على إحدى القنوات الفضائية.


"أفراح إبليس" بطولة محمود عبد المغني، صابرين، منة فضالي، إيمان العاصي، أحمد صفوت، كمال أبو رية، محمود الجندى، عفاف رشاد، تامر ضيائى، عمرو صحصاح، نادية رشاد، ضياء الميرغنى، ماجد الشريف، هنادى هانى مهنى، وهو من تأليف الكاتب الكبير مجدى صابر، إنتاج لؤى عبد الله، إخراج أحمد خالد أمين.


يذكر أن الجزء الأول من "أفراح إبليس" عرض عام 2009، وقام ببطولته مجموعة كبيرة من الفنانين منهم جمال سليمان وعبلة كامل وأحمد سعيد عبد الغني وريهام عبد الغفور، وأحمد صفوت وآيتن عامر وسماح السعيد ومحمود مسعود، تأليف الكاتب الراحل محمد صفاء عامر، وإخراج الراحل سامى محمد علي.