الجمعة 10 مايو 2024

رئيس الوفد الأفريقى: أطالب الدول أن تحتذى بمصر في القضاء على العشوائيات

9-3-2017 | 12:25

صرح أحد أعضاء بعثة بنك التنمية الأفريقي بأن وجود البعثة بين أهالى منطقة زرايب 15 مايو بحلوان, خير دليل على الإرادة السياسية للقضاء على المناطق العشوائية بمصر، موجهاً الشكر للسيدات المصريات بالمناطق العشوائية.جاء ذلك خلال المؤتمر الشعبي الذي عقد داخل الكنيسة الأنبا استنيوس, الذي رحب بالوفد الرسمى لبنك التنمية الأفريقي، والمهندس خالد صديق، ومسئولى صندوق تطوير المناطق العشوائية.

 كما أكد رئيس البعثة أن ما شاهده خلال جولاته التفقدية لعدد من المناطق العشوائية بمصر , يعتبر إنجازا بكل المقاييس لم يكن أحد يتوقع تحقيقه خلال تلك الفترة القصيرة، موجهاً الشكر لصندوق تطوير العشوائيات والعاملين به، مضيفاًلابد للدول الأخرى أن تحتذى بمصر فى القضاء على العشوائيات.

 واختتمت الجولة بزيارة لمشروع "معاًلتطوير العشوائيات برئاسة الفنان محمد صبحى، وكان فى استقبال الوفد مجلس أمناء المؤسسة، وتم عقد اجتماع مع وفد البنك للوقوف على آخر المستجدات فى المشروع.

 

وأشار المهندس خالد صديق إلى أنه تم توقيع بروتوكول تعاون بين صندوق تطوير العشوائيات ومؤسسة "معاًلتمويل المرحلة الثانية من المشروع، لسرعة تسكين سكان المناطق العشوائية بالمشروع.

 

    Dr.Radwa
    Egypt Air