الجمعة 27 سبتمبر 2024

بالصور.. أسد ابن "دي جي خالد" يخطف الأنظار في "الجرامي"

فن29-1-2018 | 14:15

حضر أمس، الأحد، حفل توزيع جوائز "الجرامي" الكثير من نجوم هوليوود، وعلى الرغم من وجود الإطلالات المختلفة من الفنانين بفساتين مبهرة وبدل أنيقة إلا أن الصحف الأجنبية سلطت الضوء على أسد البالغ من العمر 15 شهر، ووالده دي جي خالد.

 ارتدى الاثنين بدلتان مخمليتان لونهما أحمر لهما نفس التصميم، وعلى الرغم من صغر سن أسد إلا أنه أحد الشخصيات المشهورة والمعروف على موقع الصور العالمي "إنستجرام" ويتابعه أكثر من مليون و500 ألف شخص.

 

اصطحب الشاب خالد ابنه أسد أثناء إجرائه اللقاءات التلفزيونية وعلى السجادة الحمراء، كما حمله أثناء مشاركته النجمة ريهانا الغناء فوق خشبة مسرح قاعة "ماديسون جاردن سكوير".

 

ولكن أسد لم يعجبه الجو العام في حفل توزيع الجرامي وبدأ في البكاء الشديد، ولكن والده استطاع تهدئته لاحقًا، وكان جميع الحضور يداعبه ويحاولون أن يسرقوا منه ابتسامة.

 

وكان أسد قد أرتدى في حفل توزيع "الجرامي" العام الماضي نفس البدلة الزرقاء من بيت أزياء "جوتشي" التي ارتداها مغني الراب جونشي ماني.

 

 

الجدير بالذكر، أن أمس الأحد أقيم حفل توزيع جوائز "الجرامي" الذي عاد بعد غياب 15 سنة إلى أحضان ولاية نيويورك الأمريكية، في دورته الـ60، استضاف الحفل النجم جيمس كوردن، ويعد النجم برونو مارس الأوفر حظًا في حصد الجوائز حيث فاز بجائزة جرامي لألبوم العام، عن ألبومه الأخير 24K Magic، كما فاز بجائزة جرامي لأغنية العام عن That’s What I Like ، وجائزة جرامي لأفضل أغنية آر أند بي وجائزة جرامي لأفضل أداء لأغنية أر إن بي.