الأربعاء 29 مايو 2024

محافظ سوهاج يتفقد أعمال توصيل الصرف الصحي في أخميم

29-1-2018 | 20:03

تفقد الدكتور أيمن عبد المنعم، محافظ سوهاج، اليوم الاثنين، أعمال توصيل الصرف الصحي للمنازل بمدينة أخميم، مشددا على ردم الحفريات عقب الانتهاء مباشرة من أعمال تركيب الوصلات المنزلية وتمهيد الطريق لمرور السيارات والمواطنين.


وتابع محافظ سوهاج - خلال الجولة التي رافقه فيها محمود إمام رئيس مركز أخميم ومسئولو شركة مياه الشرب والصرف الصحي - أعمال توصيل الصرف الصحي بمنطقة الخلوة وحتى ميدان "الوزات الثلاث"، حيث أشرف على إصلاح كسر إحدى مواسير مياه الشرب بالموقع.

 

وطالب المحافظ بسرعة الانتهاء من عمليات الصيانة وعودة مياه الشرب إلى المنازل في أسرع وقت.


وكلف مسئولي الوحدة المحلية لمركز ومدينة أخميم ومسئولي شركة مياه الشرب بتوفير عربات مياه نظيفة فورا؛ لتلبية احتياجات المواطنين من المياه لحين الانتهاء من إصلاح الكسر وعودة المياه مرة أخرى.


كما كلف أيضا رئيس مركز أخميم بالتنسيق مع شركة الغاز للبدء في أعمال توصيل الغاز الطبيعي بشوارع (الترعة المردومة - المستشفى الجامعي - نجع الفيما)، وذلك بعد انتهاء أعمال توصيل الصرف الصحي بها، والعمل على سرعة تمهيد الشارع، وإعادة الرصف لتيسير الحركة المرورية بعد الانتهاء من تركيب توصيلات الغاز الطبيعي.


واختتم المحافظ، في نهاية جولته، على إزالة التعديات ورفع المخلفات الزراعية من على جانبي الطريق السريع ومراجعة تراخيص المحلات الموجودة على الطريق.