الإثنين 20 مايو 2024

«مصر للطيران» تقدم باقات مميزة لنقل المشجعين إلى روسيا

أخبار30-1-2018 | 12:25

شهد صفوت مسلم رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران والمهندس تامر وجيه رئيس مجلس إدارة مجموعة برايم وبرايم تورز ومحمد طلعت رئيس شركة بوك يور ستارز توقيع الاتفاق الخاص بتسيير عدد من الرحلات الشارتر إلى روسيا بالتعاون بين شركة مصر للطيران للخطوط الجوية وشركة "پرايم تورز" الوكيل الحصري لباقات تذاكر كأس العالم المميزة (باقات الهوسپيتاليتي) كونها الناقل الرسمي للمشجعين المصريين في مونديال روسيا ٢٠١٨.

جاء ذلك بحضور الطيار أحمد عادل مساعد رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران والطيار شريف عزت رئيس شركة مصر للطيران للخطوط الجوية وشريف المغلوب رئيس القطاع التجاري  ولفيف من قيادات الشركتين .

 

وبهذه المناسبة صرح صفوت مسلم رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران " أن الشركة الوطنية تقف دائماً حاضرة في الأحداث الكبرى التي تهم قطاعات واسعة من المصريين ومنها بينها مجال الرياضة ومؤازرة المنتخبات والأندية المصرية في البطولات الدولية.

وأشار مسلم إلى أن الخطوة المهمة الخاصة بقرار استئناف الرحلات الجوية بين مصر وروسيا كان يجب أن يعقبها إطلاق مناسب يحمل اسم مصر ومشاركتها في مونديال روسيا ٢٠١٨  وهو ما حرصت عليه مصر للطيران بتسخير كافة إمكانياتها لدعم المشجعين المصريين المسافرين إلى كأس العالم. 

وأضاف مسلم أن مصر للطيران كانت وستظل الناقل الرسمي لللاعب الأهم بلغة الرياضة والذي يحمل رقم 12 وهو الجمهور المصري لمؤازرة منتخبات بلاده في كافة البطولات الدولية والتي كان أخرها بطولة الأمم الأفريقية بالجابون.