السبت 22 يونيو 2024

«المصرية اللبنانية»: طموحاتنا أن نصل بإجمالي الاستثمارات إلى 5 مليارات دولار

اقتصاد30-1-2018 | 14:52

أكد المهندس فتح الله فوزي رئيس الجمعية المصرية اللبنانية لرجال الأعمال أن إنجازات الدبلوماسية اللبنانية ومواقفها المشرفة تجاه مصر والمصريين هي الجسر القوي الذي نعبر من خلاله كل التحديات والمعوقات إلى ما فيه صالح مصر ولبنان.

جاء ذلك خلال حفل استقبال الجمعية المصرية اللبنانية لرجال الأعمال للسفير علي الحلبي سفير لبنان الجديد بالقاهرة.

وقال فوزي إن الجمعية تساند سفير لبنان الجديد بالقاهرة في مهمته الجديدة، ونأمل بتحقيق طفرة كبيرة على مستوى العلاقات التجارية والاستثمارية بين مصر ولبنان.

أضاف أن طموحات الجمعية المصرية اللبنانية لرجال الأعمال أن نصل خلال السنوات القادمة بإجمالي الاستثمارات اللبنانية بمصر إلى 5 مليارات دولار، وأن نرى نتائج إيجابية في التعامل التجاري بين رجال الأعمال في البلدين ليس فقط على مستوى التبادل التجاري ولكن في فتح آفاق جديدة خاصة في أسواق إفريقيا.

ودعا رئيس مجلس إدارة الجمعية السفير علي الحلبي للمشاركة في ملتقى الأعمال المصري اللبناني الرابع المزمع عقدة بالعاصمة بيروت خلال الفترة القادمة، مشيرًا إلى أن العلاقات بين مصر ولبنان نموذج يحتذى به بين الدول، ولا شك أن دور السفير علي الحلبي كسفير ومندوب دائم للبنان في جامعة الدول العربية دور مهم وفعال في ترجمة ما بيننا من تقارب وتفاهم إلى مشروعات حقيقية على أرض الواقع وحل ما يواجه رجال الأعمال في السوق المصري واللبناني.

    الاكثر قراءة