الثلاثاء 11 يونيو 2024

فيديو.. في مباراة «مجنونة».. الداخلية يتعادل مع المقاصة في الدوري

30-1-2018 | 18:59

حسم التعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق نتيجة مباراة مصر المقاصة أمام الداخلية والتي جمعتهما على ستاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة 21 بالدوري المصري الممتاز.




تقدم الداخلية عن طريق اللاعب ناصر منسي في الدقيقة الأخيرة من عمر الشوط الأول برأسية رائعة، فى حين تعادل للمقاصة احمد سامى من رأسية عالمية بعدما تلقى عرضية متقنة من مصطفى شبيطة فى الدقيقة 66 ، قبل أن ينجح مروان حمدي فى تسجيل هدف التقدم للمقاصة من تسديدة قوية من أول لمسة بعدما تلقى تمريره سحرية من مصطفى شبيطة صانع الهدف الأول فى الدقيقة 67، فى حين سجل أحمد صابر هدف التعادل للداخلية فى الدقيقة 72.




جاء الشوط الأول سريعًا وحماسيًا من الفريقين ونجح لاعبو الداخلية في الحد من خطورة لاعبي المقاصة ومبادلة الهجمات الخطيرة وفشل لاعبو المقاصة في الوصول إلى مرمى الداخلية رغم المحاولات الكثيرة قبل أن ينجح ناصر منسي فى تسجيل هدف التقدم لأصحاب الأرض، في الدقيقة الأخيرة لينتهي الشوط بتقدم الفريق الشرطي بهدف دون رد.




ومع بداية الشوط الثانى كشر المقاصة عن أنيابه وأهدر أحمد عبد الظاهر فرصة هدف محقق، فى ظل الاندفاع الهجومي لفريق بحثًا عن هدف التعديل.




وفي الدقيقة 60، كاد أحمد مودي مدافع المقاصة أن يعمق جراح فريقه بهدف في مرماه بعدما حاول إبعاد الكرة التي تمر بجوار القائم مباشرة.




واصل المقاصة هجومه الضاغط وينجح فى تسجيل هدف التعديل عن طريق أحمد سامى، ويستمر الضغط بعد هدف التعديل بحثًا عن هدف التقدم والذى لم يتأخر كثيرا وجاء بعد دقيقة واحدة عن طريق مروان حمدي الذى سجل أول أهدافه مع المقاصة عقب نزوله الملعب مباشرة، قبل أن يتعادل الداخلية عن طريق أحمد صابر.




بهذه النتيجة رفع الداخلية رصيده إلى النقطة 26 مستمرا فى المركز التاسع فى حين صعد المقاصة إلى المركز العاشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 25 نقطة.


شاهد الأهداف..