الخميس 16 مايو 2024

خبيرة بالطاقة الحيوية: احذر مصاصي الطاقة

9-3-2017 | 14:01

هل تشعر بالتعب من وجودك قرب بعض الأشخاص او حولك اشخاص يزعجونك بمكالماتهم؟هل تتضايق من بعض المواضيع الذي يتناقش بها البعض ،او طريقة حوار احدهم معك ،هل تتعامل مع من يملكون شخصية الضحية؟.

هل صادفت شخصا كثير الشكوى أو تعبت من سماع المشاكل او تتعامل مع شخص كثير المشاكل؟ كل هذه الاسئلة تجاوب عليها خبيرة الطاقة الحيوية مي الشباسي.

تقول: فى حياة كل شخص منا مصاص للطاقة وقد يكون اقرب شخص لك، زوج، اخ، اب، ام، وقد يكون صديقا او شخصا فى العمل .

ما معنى مصاص طاقة وكيف تعرفهم؟

قد تجلس مع شخص ويذهب فتشعر بتعب واجهاد او بعد مكالمة تليفونية طويلة، فمصاصوا الطاقه بشكل مستمر يطلب نصائح، دائما عنده مشكلة او ينتقدك او يشعرك انه ضحية واغلب الوقت درامى وكثير الشكوى ، بالاضافة الى انه دائما يستنزف طاقتك فيتركك بعدها مرهقا ومجهدا. فاحذر من هؤلاء الاشخاص فهؤلاء مصاصوا الطاقة.

بعض اشكالهم وصفاتهم :

1-الشخصية النرجسية

2-الشخصية المنتقدة

3-الشخصية المسيطرة

4-الشخصية الدرامية

5-الشخصية اللوامة

6-الشخصية المعترضة دائما

7-شخصية الضحية

8-الشخصية الانانية

9-الشخصية الغامضة

10-الشخصية السلبية

كيف نتجنب خطر مصاصي الطاقة ؟

اذا كان مصاص الطاقة اب، ام، زوج، اخ، ابن، تحاول قدر الامكان انه عندما يبدا بالضغط باحد وسائله سواء بدور الضحية او التسلط او الانانية او اى من الادوار السابق ذكرها لاتتفاعل معه ولا تتعاطف وحاول تجنب التواجد معه فى نفس المكان قدر المستطاع فى ذلك الوقت وقلل الكلام معه فى مواضيعه الشخصية.

اما اذا لم يكن قريبا أو زميلا او اى نوع اخر من الارتباط، حيد علاقتك به او اقطعها بشكل حاسم لان هذا النوع من الاشخاص قد يصل به الحال انه يعيش على روح الآخر بشكل يستنزفك بشكل كامل.

وتشير خبيرة الطاقة الحيوية مي الشباسي الى ان مصاص الطاقة فاقد لطاقة النور الداخلى ،فهو شخص غير متصل بذاته وعلاقته الايمانية قد تكون شبه مقطوعة تماما لان الاتصال بالله يقوى الروحانيات الايجابية ويدعمها سواء الصلاه الذكر الدعاء الصدقات كل هذه الاعمال تقوى الروح الايجابيه بشكل قوى وتجعل الانسان لا يعيش على طاقة روح اخرى.

وتضيف الشباسي حاول ان تبقي هالتك نظيفه قدر الامكان فالهال هى الطاقة الخارجية التى تحيط بالجسم الروحى والمادى ويمكن تنظيفها، بالاضافه الى الاتصال بالله والذكر والتامل.

ايضا مره كل اسبوع نقوم بعمل تنفس فى المغطس (البانيو) واجعل الماء يعلو سطح جسمك وخذ تنفسا عميقا شهيق واجعل الزفير تحت الماء ببطئ وتخيلوا طاقه التغب والضغط تخرج ببطئ مع كل تنفس كرر التكرين من 7-10 مرات وكل مرة ببطئ حتى تشعر بانك تخلصت من كامل الطاقة السلبية وتستعيد نشاطك.