الأحد 16 يونيو 2024

استمرار فاعليات «مصر للطيران» بمعرض القاهرة الدولي للكتاب

أخبار31-1-2018 | 13:39

نظمت شركة مصر للطيران اليوم الأربعاء، ندوتها الأولى بقاعة لطيفة الزيات بمعرض القاهرة الدولي للكتاب بعنوان "مصر للطيران وتأهيل وتدريب الشباب" والتي تحدث فيها الطيار هادي الشقنقيري رئيس أكاديمية مصر للطيران للتدريب عن الخدمات والدورات التدريبية التي تقدمها أكاديمية مصر للطيران للشباب لتأهيلهم لسوق العمل، كما تحدث أيضا جمال الجزار رئيس قطاع الكرنك للسياحة عن خدمات قطاع السياحة بالشركة (الكرنك) ودوره في تشجيع السياحة الداخلية.

 وقد قدمت مصر للطيران للحضور في الندوة كروت تخفيض ٥٠٪ على الدورات التي تقدمها أكاديمية مصرللطيران للتدريب وهدايا تذكارية للفائزين في المسابقة التي أقيمت في نهاية الندوة تتضمن أسئلة عن مصر للطيران. 

وكان نتاج الندوة الاتفاق على توقيع بروتوكول تعاون بين أكاديمية مصر للطيران للتدريب برئاسة الطيار هادي الشقنقيري  والهيئة المصرية  العامة للكتاب برئاسة د.هيثم الحاج علي والذي بموجبه ستقدم الأكاديمية دورات تدريبية متنوعة لموظفي الهيئة على أعلى مستوى.

هذا وسوف تنظم مصر للطيران ندوتها الثانية بالمعرض غدا الخميس بعنوان "من قلب مصر لقلب العالم" والتي تتناول أنشطة مصر للطيران وشركاتها التابعة والخدمات والمميزات التي تقدمها الشركة الوطنية لعملائها.