أعلنت وكالة رويترز، عن عبور سفينتين من كوريا الجنوبية مضيق هرمز عقب مذكرة التفاهم الأمريكية الإيرانية، وفقا لما ورد في نبأ عاجل على فضائية القاهرة الإخبارية منذ قليل.
وفي ذات السياق، أضافت بيانات ملاحية، أن هناك تراجع حركة السفن عقب إعلان إيران إغلاق مضيق هرمز للمرة الثانية، جاء ذلك وسط توترات امنية ومخاوف من تصعيدات جديد للحرب.