اعتمد محافظ شمال سيناء الدكتور خالد مجاور، نتيجة الفصل الدراسي الثاني ونهاية العام للشهادة الإعدادية للعام الدراسي 2025/ 2026، بنسبة نجاح بلغت 86.5% من إجمالي المتقدمين للامتحانات.
وهنأ محافظ شمال سيناء الطلبة الناجحين وأولياء أمورهم، موجها الشكر والتقدير لمديرية التربية والتعليم بالمحافظة على الجهود المبذولة طوال العام الدراسي لضمان سير الامتحانات بانتظام.
من جانبه، أكد وكيل وزارة التربية والتعليم بشمال سيناء حمزة رضوان، أنه تم إعلان النتيجة رسميا على الرابط الإلكتروني المخصص للشهادة الإعدادية، لافتا إلى أن عدد المتقدمين لأداء الامتحانات بلغ 10 آلاف و32 طالبا وطالبة، حضر منهم 9 آلاف و827 طالبا وطالبة، وبلغ عدد الناجحين 8 آلاف و504 طلاب وطالبات.