الثلاثاء 23 يونيو 2026

فن

إلهام شاهين تتغزل في جمال الطبيعة: "نشكر الله على هذا الجمال والإبداع"

  • 22-6-2026 | 20:11

إلهام شاهين

طباعة
  • فاطمة الزهراء حمدي

شاركت الفنانة إلهام شاهين جمهورها صورًا جديدة لها في أحدث ظهور، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وعلقت إلهام شاهين على الصور قائلة: "ربنا سبحانه تعالى هو المبدع العظيم.. أجمل أوقاتي مع الطبيعة البديعة.. الخضرة والجبل والسماء بألوانها البديعة وقت الغروب.. نشكر الله على هذا الجمال والإبداع".

وتفاعل عدد من متابعيها مع الصور، معبرين عن إعجابهم بإطلالتها واحتفائها بجمال الطبيعة.

الاكثر قراءة