أعلن نادي برشلونة الإسباني، تفعيل عقد شراء حمزة عبد الكريم، مهاجم المنتخب الوطني والنادي الأهلي، وذلك بشكل رسمي.
وأكد الموقع الرسمي لبرشلونة على الإنترنت، أن عبد الكريم سيوقع عقد مع برشلونة لمدة 3 مواسم بعد تحويل اعارته من الأهلي لشراء نهائي، وتم إبلاغ الأهلي.
وتألق حمزة مع فريق برشلونة للشباب في الموسم الماضي، حيث سجل 6 اهداف في 11 مباراة، ما جعله يفعل بند شراء اعارته في العقد
