كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية ملابسات مقطع فيديو تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي، تضمن شكوى أحد الأشخاص من قيام آخرين بالتعدي عليه وصديقه بالضرب وإحداث إصابتهما، فضلًا عن إتلاف سيارتهما باستخدام عصي خشبية، وذلك أثناء قيامهما بتصوير مقطع فيديو بمنطقة التجمع الخامس بالقاهرة.
وبالفحص، تبين عدم ورود بلاغات رسمية بشأن الواقعة، وتم تحديد هوية ناشر الفيديو وصديقه، وتبين أنهما طالبان مقيمان بالقاهرة، ومصابان بكدمات وسحجات.
وأفاد الطالبان بأنه أثناء توقفهما بالسيارة قيادة أحدهما أمام إحدى الفيلات بمنطقة التجمع الخامس لتصوير مقطع فيديو ترفيهي، نشبت مشادة مع حارس العقار وبعض القاطنين، تطورت إلى تعدٍ بالضرب عليهما وإحداث إصاباتهما، إلى جانب إحداث تلفيات بالسيارة.
وعقب تقنين الإجراءات، تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط مرتكبي الواقعة، وهم أحد الأشخاص ونجله وحارس العقار، وجميعهم مقيمون بدائرة قسم شرطة التجمع الخامس.
وبمواجهتهم، أقروا بحدوث مشاجرة بينهم وبين الطالبين بسبب اعتراضهم على توقفهما أمام العقار محل سكنهم وتصوير مقاطع فيديو وإحداث ضوضاء، موضحين أن الطرفين تعديا على بعضهما بالضرب، ما أسفر عن وقوع إصابات، فيما أنكروا إحداث أي تلفيات بالسيارة، واتهموا الطالبين بالتعدي عليهم بالضرب.
وجرى اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتولت النيابة العامة التحقيق في الواقعة.