تقدم دار الأوبرا المصرية ليلة فى حب عبد الحليم حافظ وشادية فى ختام الموسم الفني لفرقة أوبرا الإسكندرية للموسيقى والغناء العربي 2025- 2026 وذلك فى السابعة والنصف مساء اليوم الخميس الموافق 25 يونيو على مسرح سيد درويش «أوبرا الإسكندرية».
ويقود فرقة أوبرا الإسكندرية للموسيقى والغناء العربي المايسترو إيهاب عبد الحميد، ويقدم بالحفل مختارات من ألحان وموسيقى وأغنيات صوت مصر شادية وحيلم منها «سواح، إن راح منك ياعين، شباكنا ستايره حرير، على عش الحب، قارئة الفنجان، موسيقى هوا حليم» وغيرها.. أداء ندى غالب، يمنى حسن، آلاء أيوب، وائل أبو الفتوح، محمد الخولي، ياسر سعيد .
وتواصل دار الأوبرا المصرية جهودها الرامية إلى إحياء كنوز الطرب العربى وتقديمها برؤى فنية تحافظ على أصالتها وتبرز قيمتها الإبداعية التي ارتبطت بوجدان أجيال متعاقبة ولا تزال تحظى بمكانة خاصة لدى محبي الطرب العربي.