بعث السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، ببرقية تهنئة إلى ناتاشا بيرك موسار، رئيسة جمهورية سلوفينيا، بمناسبة الاحتفال بذكرى يوم الاستقلال.
وأوفد سيادته، محمد يحيى، الأمين برئاسة الجمهورية، إلى سفارة جمهورية سلوفينيا بالقاهرة للتهنئة بهذه المناسبة.