قدم فرع ثقافة الإسكندرية في السادسة مساء أمس الأربعاء، العرض المسرحي «ألف ليلة في ليلة» بقصر ثقافة الأنفوشي، ضمن عروض مسرح الطفل المجانية التي تنظمها هيئة قصور الثقافة، في إطار برامج وزارة الثقافة للموسم الحالي لعام 2026م، الهادفة لدعم الإبداع وتنمية الوعي لدى النشء.
عرض «ألف ليلة في ليلة» تأليف وأشعار محمد عبد الله، وإخراج دكتورلا شيماء إبراهيم
قصة العرض المسرحي «ألف ليلة في ليلة»
العرض المسرحي «ألف ليلة في ليلة» يحمل رسائل إنسانية تدعو إلى ترسيخ قيم الحب والصداقة والسلام، ونبذ العنف، مع التأكيد على أهمية الابتكار وإطلاق الطاقات الإبداعية.
فريق العرض المسرحي «ألف ليلة في ليلة»
العرض المسرحي «ألف ليلة في ليلة» شريحة بيت ثقافة بولكلي
العرض المسرحي تمثيل: محمد عمرو، ريم عطية، جنى محمد، ماسة أيمن، حمزة أيمن، علي الخليلي، رقية محمد، حنين محمد، عاليا مصطفى، كنزي الجمال، هنا علي، أحمد عبد المعطي، مريم حسن، يوسف محمد، ملك مصطفى، عادل محمد، ليان قمر، لارا كريم، بيري أحمد، فيروز، ياسين إبراهيم، سيلا الجمال، علاء أحمد، رونزي معتز، لارا، سدن، تقى، ياسين هيثم، محمد أحمد السيد، إياد أحمد السيد، آسر عمرو، عمر والي، تاليا أسامة، عمر محمود، ويوسف هاني.
ألحان محمود سعيد، ملابس إيمان عبد القادر، ديكور منة أبو الفتوح، تنفيذ موسيقي كريم عطية، ومساعد مخرج تقى إبراهيم.
العرض المسرحي «ألف ليلة في ليلة» إنتاج الإدارة العامة لثقافة الطفل
العرض المسرحي «ألف ليلة في ليلة» إنتاج الإدارة العامة لثقافة الطفل، التابعة للإدارة المركزية للدراسات والبحوث، ويقدم بالتعاون مع إقليم غرب ووسط الدلتا الثقافي، ومن خلال فرع ثقافة الإسكندرية، بالهيئة العامة لقصور الثقافة برئاسة الفنان هشام عطوة.