السبت 18 مايو 2024

صرف 5 آلاف جنيه للأسرة المتضررة من انهيار منزل بسوهاج

1-2-2018 | 16:19

قرر الدكتور أيمن عبدالمنعم محافظ سوهاج اليوم الخميس صرف مبلغ 5 آلاف جنيه للأسرة المتضررة جراء انهيار منزل مكون من 3 طوابق بقرية (إدفا) بدائرة مركز سوهاج الذي نتج عنه مصرع شخص وإصابة آخر بالإضافة إلى تقديم بعض المساعدات العاجلة وسرعة اتخاذ الإجراءات اللازمة لإنهاء أوراق الشخص المتوفى في الحادث ونقل المصاب فورا إلى احدى المستشفيات لتلقى العلاج .


وكلف المحافظ اللواء عمرو عزمي السكرتير العام للمحافظة، ومحمد عبد السلام وكيل وزارة التضامن الاجتماعي وحسام محمدين رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة سوهاج بالانتقال إلى موقع المنزل المنهار ومتابعة حالة الأسرة المتضررة وتقديم كافة المساعدات اللازمة لهم واتخاذ الإجراءات اللازمة للاطمئنان على سلامة المنازل المجاورة . 


بدوره، قال محمد عبد السلام وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بالمحافظة إنه تم حصر أسماء المتضررين من انهيار المنزل وتم صرف إعانات عاجلة لهم عينية ونقدية بالإضافة إلى صرف مبلغ 5 آلاف جنيه كإعانة عاجلة .


كان اللواء عمر عبد العال مدير الأمن قد تلقى إخطارا بالحادث من مركز شرطة سوهاج حيث تبين انهيار منزل مكون من 3 طوابق بقرية "إدفا" بدائرة المركز ونتج عن الحادث مصرع شخص وإصابة آخر وتمكنت قوات الحماية المدنية من انتشال شخصين آخرين أحياء من أسفل الأنقاض وتقرر انتداب لجنة هندسية لمعاينة العقار المنهار وتحديد سبب الانهيار .

    الاكثر قراءة