أعلنت مديرية الزراعة بدمياط الإنتهاء من حصاد محصول القمح بكافة أنحاء المحافظة .
وقال المهندس صالح فرغلى وكيل وزارة الزراعة بالمحافظة - فى بيان اليوم /السبت/ - إن عملية التوريد مستمرة حتى نهاية الموسم وإن الشون مفتوحة طوال الوقت لاستقبال مايتم توريده ..مشيرا إلى أنه تم توريد 38 ألف طن من المستهدف والبالغ 44 ألف طن.
وأشار وكيل وزارة الزراعة إلى أن هذا النجاح جاء نتيجة المتابعة المستمرة من أجهزة المديرية وتقديم الدعم الفني للمزارعين منذ بداية موسم الزراعة وحتى الحصاد، إلى جانب توافر مستلزمات الإنتاج في التوقيتات المناسبة.
وأضاف أن هناك تنسيقًا كاملًا مع الجهات المعنية لتيسير إجراءات التوريد وتذليل أي عقبات أمام المزارعين.