واصل الدكتور محمد حسني رئيس منطقة سوهاج الأزهرية، جولاته الميدانية لمتابعة سير إمتحانات الشهادة الثانوية، حيث تفقد اليوم الأحد، عددًا من لجان الإمتحانات بمركز العسيرات، وذلك بالتزامن مع أداء طلاب القسم الأدبي إمتحان مادة الجغرافيا.
وشملت الجولة التفقدية لجان معاهد (فتيات وبنين) أولاد علي، ونجع عباس، والعسيرات، حيث اطلع رئيس المنطقة، على مستوى الإنضباط العام داخل اللجان، واطمأن على إستقرار اللجان وتوافر سبل الراحةالمناسبة للطلاب، إلى جانب التأكد من انتظام أعمال المراقبة.
وحرص الدكتور محمد حسني، على الإستماع إلى آراء الطلاب حول مستوى ورقة الإمتحان، وملاءمة الأسئلة للزمن المحدد، وأوضح أن الورقة الامتحانية جاءت واضحة ومطابقة للمواصفات، وخالية من أي غموض يعوق أداء الطلاب.