الثلاثاء 1 اكتوبر 2024

قومي المرأة: عقد 58 لقاء جماهيريا في 23 محافظة لحث السيدات على المشاركة في الانتخابات

سيدتي2-2-2018 | 17:14

أكدت الدكتورة مايا مرسي رئيس المجلس القومي للمرأة أن المجلس عقد خلال الفترة من 28 يناير الماضي حتى يوم أمس 58 لقاء جماهيريا بـ58 قرية وحي بـ23 محافظة، وذلك في إطار الحملة التي أطلقها المجلس في جميع محافظات الجمهورية تحت عنوان "صوتك لمصر بكرة" لحث السيدات على النزول والمشاركة بكثافة في الانتخابات الرئاسية القادمة.

وأشارت رئيسة المجلس في تصريح اليوم الجمعة إلى أنه من المنتظر أن تستمر الحملة حتى منتصف شهر مارس المقبل وتتضمن تنظيم لقاءات جماهيرية بعواصم المحافظات على مستوى الـ27 محافظة، وعقد لقاءات مجمعة بكل القرى.. موضحة أن المجلس سيطلق حملات لطرق الأبواب بجميع القرى والنجوع بالمحافظات لدعوة السيدات والمواطنين على النزول والمشاركة في الانتخابات الرئاسية القادمة والإدلاء بأصواتهم، بالإضافة إلى عقد عدد من اللقاءات الإقليمية بالمحافظات.

يذكر أن حملة (صوتك لمصر بكرة ) قد تضمنت مجموعة من الرسائل التي تهدف إلى حث المواطنين على المشاركة بفاعلية في الانتخابات الرئاسية القادمة، ومن هذه الرسائل ( انزلي وشاركي ... سمعي صوتك .....متقوليش صوتي مش فارق ... دا صوتك مش لازم يفارق... كوني إيجابية صوتك هيفرق في حياتك وحياة أولادك اللي جاية... شاركي ..... ارسمي طريق لأحلامك ..... ما هو صوتك هو مستقبل أيامك ... مستقبل مصر في إيديكي ... صوتك مستقبل أولادك ... كملي المشوار ... كوني القدوة لأولادك... صوتك النهاردة ليكي و بكره ليهم ... المعركة ما انتهتش ... مصر محتاجلك ... حكاية مصر أنت اللي بتكتبيها ... صوتك كارت أحمر للإرهاب).