الإثنين 29 ابريل 2024

«حماة الوطن»: الحزب مستمر في دعم «السيسي» بجميع محافظات مصر

أخبار2-2-2018 | 22:09

قال النائب أحمد العوضي، عضو مجلس النواب، عن حزب حماة الوطن، أن الدعوة التي أطلقها البعض لمقاطعة المصريين للانتخابات الرئاسية إنما هي محاولات من قبل جماعات الشر، وعلى رأسها جماعة الإخوان الإرهابية ومن يدعمها، مؤكدًا أن هذه الجماعات تظهر في جميع المناسبات ساعية لإعاقة أي تقدم للباد خلال الفترة الحالية ومستقبلاً.

ولفت «العوضي» في تصريح لـ«الهلال اليوم» أن الدولة تثق بشكل كبير في الشعب المصري ومدى وطنيته وإخلاصه في حب بلاده، والمشاركة في تنميتها وبنائها سواء سياسيًا أو اقتصاديًا وغيرها، موضحًا أن الرئيس السيسي في فترة ولايته حقق العديد من الإنجازات والمشروعات التنموية والاقتصادية المهمة، وإعادة مكانة مصر إفريقيًا وعالميًا.

وأشار إلى أنه ليس هناك شك فيما يخص استجابة المصريين لهذه الدعوات التخريبية، بل سينزلون ويصوتون للمرشح الرئاسي الذي أرادوه منذ البداية لاستكماله فترة رئاسية ثانية وإنجاز المشروعات التي قام بها خلال السنوات الماضية.

ولفت أن الحزب سيعقد عدة مؤتمرات لعرض كافة التفاصيل عن الانتخابات الرئاسية المقبلة، وحث المواطنين على المشاركة في الانتخابات من خلال مقرات الحزب الموجودة على مستوى المحافظات.

    Dr.Randa
    Dr.Radwa