الثلاثاء 2 يوليو 2024

المصرى يخوض مرانه الأول بمالى وسط ارتفاع درجة الحرارة

9-3-2017 | 21:02

تحركت بعثة النادي المصرى فى تمام الساعة الرابعة والنصف، بتوقيت مالى، من فندق الإقامة متجهة إلى ملعب التدريب، ووصلت فى تمام الساعة الخامسة، ليبدأ تدريب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصرى، استعدادًا لمباراته المهمة والمرتقبة التي تجمعه بنظيره فريق دجوليبا المالى، والمقرر إقامتها فى السابعة من مساء الأحد المقبل، بتوقيت القاهرة، على ملعب موديبو كيتا، فى ذهاب دور الـ32 من بطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية.

 حرص الكابتن حسام حسن على الأجتماع بلاعبيه قبل التمرين، وألقى خطاباً معنوياً مناشداً إياهم بطى صفحة النصر للتعدين، والتركيز على المباراة المقبلة، مشدداً عليهم بأن فريق دجوليبا يعد من أفضل فرق مالى، حيث حصد بطولة الدورى المالى 22 مرة.

كما حصد بطولة كأس مالى 19 مرة آخرها عام 2009، إضافة إلى أنه فريق يمتلك قاعدة جماهيرية واسعة، الأمر الذى يتطلب التركيز الشديد.

 واستمر التدريب لما يقرب من ساعة ونصف الساعة، ركز العميد خلالها على بعض النواحى الخططية والتكتيكية، التي تشمل سرعة التحول من الجانب الدفاعى إلى الهجومى، والعكس، وتمركز لاعبى خط الوسط والدفاع، والهجوم، ثم قام بتقسيم اللاعبين إلى أربع مجموعات، قبل أن يختتم بتقسيمة مدتها عشرون دقيقة.