الخميس 16 مايو 2024

انعقاد اللقاء التحضيري الأول لمؤتمر الحوار الوطني لشباب الأقصر

10-3-2017 | 04:38

 

عقد محمد بدر محافظ الأقصر ، أمس الخميس، فعاليات اللقاء التحضيري الأول لمؤتمر الحوار الوطني لشباب الأقصر وآفاق التنمية تحت شعار " #ابدع_وانطلق" ليقدم الشباب إبداعهم ورؤيتهم لتقديمها ضمن أوراق المؤتمر وذلك بقاعة المؤتمرات بالكرنك.

وأكد المحافظ في كلمته للشباب أن محاور المؤتمر لابد أن تكون من مخرجات الشباب أنفسهم وطالب بمشاركة جميع الفئات الشبابية مؤكدا أنه لا إقصاء لأحد حتى لو كان معارضا له.

فيما قام مصطفى أبو العلا منسق تحالف شباب 30 يونيو بمحافظة الأقصر، بعرض تقديمي عن أهم المحاور المقدمة بالمؤتمر المزمع إقامته خلال الفترة المقبلة وطالب جميع الشباب بالمشاركة الفعالة للخروج بأفضل منتج.

وتحدث أشرف الهلالي، مننسق تحالف شباب 30 يونيو لمنطقة جنوب الصعيد، أن الفترة القادمة لابد أن يعمل الشباب على بناء المؤسسات مؤكدا أهمية المؤتمر وهو امتداد للأحداث المختلفة التي تمر بها البلاد فالعام الماضي كان عام الشباب والعام الحالي عام المرأة كما اختيرت محافظة الأقصر العام الماضي عاصمة السياحة العالمية والعام الحالي كعاصمة للثقافة العربية ولابد أن تأخذ التنمية في المحافظة دورها لكي تستطيع المحافظة إلى أفضل مكان بين محافظات الجمهورية.