الأربعاء 5 يونيو 2024

زيادة أسعار عربات نقل الحقائب بمطار القاهرة

10-3-2017 | 10:44

صرح  اللواء محسن زمزم، رئيس مجلس إدارة الشركة الدولية لخدمات المطارات ، بأنه تم تنفيذ خطة لتطوير الخدمات المقدمة للركاب بكل صالات المطار ومن بينها خدمة عربات نقل الحقائب، حيث تم تنفيذ نظام ميكنة لاستخدام العربات تكلف 13 مليون جنيه، وتوفير فرق فنية مدربة لإجراء الصيانة اللازمة لهذه العربات ومنع أي شكاوى من الركاب بخصوصها كما تم تدريب حوالى 750 عاملا لخدمة الركاب طوال 24 ساعة.

 

وأضاف  "زمزم": إنه سيتم  بداية من اليوم الجمعة زيادة أسعار عربات نقل الحقائب بصالات مبانى الركاب رقم 2 و3 بينما يتم الأسبوع المقبل تنفيذها فى الصالة الموسمية على أن يتم تنفيذ خطة تطوير خاصة بالمبنى رقم 1 قبل البدء فى تنفيذ الخدمة فى صالاته؛ فى إطار تحسين الخدمة المقدمة للركاب حيث تمت زيادة عربة الحقائب بدون عامل إلى 10 جنيهات ستكون رهنا  لحين تسليم العربة فى الموقع المخصص لها بعد أداء مهمتها.

ويدفعها الراكب في ماكينة الدفع للعربات المنتشرة داخل صالات الوصول على أن يسترد المبلغ فور تسليم العربة في المكان المخصص لها بعد انتهائه من نقل حقائبه بها، وبشرط أن تكون العربة سليمة كما تسلمها.

  كما تمت زيادة رسوم استخدام عربة بصحبة عامل من 5 جنيهات إلى 20 جنيها وزيادة رسوم العربة السياحية وهى الكبيرة المخصصة للعائلات من 30 إلى 50 جنيها.