الأحد 30 يونيو 2024

وزير الصحة: اجتماع لجنة السياحة العلاجية غدا بشرم الشيخ

أخبار8-2-2018 | 16:51

أعلن دكتور أحمد عماد الدين راضي وزير الصحة عن موافقة مجلس الوزراء بتشكيل لجنة للسياحة العلاجية والتى من المقرر إجراء أول اجتماع لها بعد تشكيلها الجديد، غداً بمدينة شرم الشيخ وبحضور وزير الصحة والسكان، والسياحة، والمحافظ.  

وأشار وزير الصحة فى كلمته بالمؤتمر الدولى الطبى الثالث لجراحات القلب والشرايين التاجية بالقسطرة التداخلية عن طريق الساعد، الى أن مدينة شرم الشيخ تمتلك كافة مقومات السياحية العلاجية والتى سيتم الترويج لها خلال الفترة القادمة بجميع دول العالم لتصبح مصر قبلة للسياحة العلاجية.

ومن جانبه أعرب محافظ جنوب سيناء اللواء خالد فودة عن سعادته بحضور هذا المؤتمر، وفخره بما وصلت إليه مستشفى شرم الشيخ، بعد أعمال التطوير، موجها الشكر لوزير الصحة والسكان دكتور أحمد عماد الدين راضي، لما تشهده المحافظة من نهضة طبية على كافة الأصعدة ، مشيراً الى أنه يهدف الى أن تصبح المحافظة مدينة للمؤتمرات العالمية.

وأكد أن محافظة جنوب سيناء أصبح بها عدد من المستشفيات التي تقدم خدمة لائقة، مثل مستشفى أبورديس، ومستشفى الطور، وطابا وسانت كاترين، بعدما عانت على مدار أعوام من نقص فى الخدمات الصحية ، وأهدى المحافظ لوزير الصحة درع المحافظة تقديراً وتكريماً لمجهوداته .