الإثنين 1 يوليو 2024

البدري: ضغط المباريات يضر الكرة المصرية.. وكنت أثق في تألق «باكا»

8-2-2018 | 21:34

أكد حسام البدري، المدير الفني للنادي الأهلي، أن فوز اليوم أمام المقاولون كان هام للغاية لأن الثلاث نقاط هي أخر نقاط من المباريات المؤجلة.


وأضاف، "ضغط المباريات مضر للغاية على الكرة المصرية، وليس النادي الأهلي فقط، ويمكن أن يدخل بالدوري المصري إلى نفق مظلم، لكننا كنادي نستخدم جميع البدائل لتخطي هذه العقبة".


وأكمل، "وليد أزارو من أهم إيجابيات الفوز اليوم، هو الآن هداف الفريق ويأتي من خلفه عبد الله السعيد، وباقي لاعبي الفريق، الذين يقدمون مستوى مميز للغاية نحو الهدف الأساسي للفريق وهو الفوز بالبطولة هذا الموسم".


وعن رأيه فى أداء باكا قال، "سعيد بأدائه للغاية كنت أثق في مساهمته في فوز الفريق اليوم، ولا سيما بعد إحرازه هدف الأهلي الأول، ومساهمته في الهدف الثاني للفريق.


ورفض البدري التعليق حول مشاركة صلاح محسن بشكل أساسي مع الفريق خلال الفترة المقبلة، وقال هذه وجهة نظر الجهاز الفني وكل لاعب سيشارك في الوقت المناسب، فقط شارك اليوم فى آخر دقائق المباراة .

كان الأهلى حقق فوزا كبيرا على المقاولون العرب بالجولة السادسة المؤجلة للدوري، بنتجية ثلاث أهداف مقابل لا شيء ورفع المارد الأحمر رصيده من النقاط إلى 57 نقطة متربعا على صدارة جدول المسابقة، في حين توقف رصيد ذئاب الجبل عند 31 نقطة بالمركز السابع بجدول الترتيب.