السبت 18 مايو 2024

هيثم عرابي يكشف سر الغرفة 1103 في صفقة إيفونا

11-2-2018 | 00:46

كشف هيثم عرابى، مدير التعاقدات السابق بالنادى الأهلى، كواليس انتقال اللاعب إيفونا مهاجم الأهلي السابق، مشيرا إلى أن الزمالك خسر كثيرا فى تلك الصفقة، مؤكدا أنه سعيد بأن القلعة البيضاء جعلته "يشرب" الصفقة مثلما يتردد.


وقال عرابي في تصريحات تليفزيونية السبت، أن الزمالك أرسل ثلاثة مندوبين من أجل ضم إيفونا وليس من العيب أن يخرجوا إلى الإعلام مؤكدين أنهم خسروا الصفقة، لكن العيب أن يخسروا ويخرجوا علينا بأنهم "شربونا" الصفقة.


وأكد عرابى إلى أنه إذا كان الأهلى "شرب" صفقة إيفونا فإنه سعيد بأن يشرب مثل هذه الصفقة وأتمنى أن يجعلونى أشرب صفقة مثله كل يوم، وأوضح عرابى أن الزمالك عرض مليون دولار على إيفونا وبذلوا قصارى جهدهم ليوقع للزمالك قائلا: "لو نسيتوا افكركوا بالغرفة 1103".


وفي سياق متصل أوضح عرابي حقيقة الخلافات بينه ومحمود طاهر رئيس الأهلي السابق، قائلا: إنه انتقد محمود طاهر رئيس النادى السابق فى الجزء الخاص بعمله فقط وهو جلب الصفقات من قبل العديد من الوكلاء.


وأضاف عرابى : "إنه لا يليق بنادى بحجم الاهلى، أن يكون اللاعب له وكيل محدد يتفاوض مع النادى ونقوم بفرض وكيل محدد عليه".


وأشار "عرابى" إلى أنه يشكر محمود طاهر جدا؛ بسبب أنه كان يقوم بالدفع للصفقات من جيبه الخاص، وقال، لكن اختلافى معه كان بسبب امور ادارية فقط وليست شخصية".


وأكمل عرابي بالحديث عن محمود الخطيب رئيس الأهلي الحالي قائلا: إنه ساند "بيبو" في الانتخابات دون أي مقابل أو وعود منه بالعودة للعمل فى النادي".


وأوضح "عرابي": أنه مشجع مثل أي مشجع في الشارع، وكان مقتنعا بأن الوقت الحالي يحتاج إلى وجود الخطيب في الأهلي، ولم ينتظر أي فواتير انتخابية.


وأشار عرابي:"أنه أدى دوره فى حملة الخطيب وعاد كمشجع أهلاوي مرة أخرى، مؤكدا أن عدلى القيعى مدير التعاقدات الحالى هو الأحق بالتواجد فى الأهلي خلال الفترة الحالية لأنه "معلم" في تلك الناحية".

    الاكثر قراءة