الإثنين 17 يونيو 2024

أعضاء مجلس النواب يؤكدون وقوفهم خلف السيسي في الحرب ضد الإرهاب

11-2-2018 | 13:15

 أكد أعضاء مجلس النواب - خلال الجلسة العامة للمجلس اليوم الأحد برئاسة الدكتور علي عبد العال - وقوفهم خلف الرئيس عبد الفتاح السيسي والقوات المسلحة والشرطة في الحرب ضد الإرهاب، مثمنين جهود القوات المسلحة والشرطة فى العملية الشاملة "سيناء 2018" التي بدأت أمس الأول الجمعة.

وقال رئيس الهيئة البرلمانية لائتلاف "دعم مصر" النائب محمد السويدي إن مصر تواجه الإرهاب لاقتلاعه من جذوره، لافتا إلى أن العمليات الإرهابية تستهدف عمليات التنمية التي تشهدها مصر. 

وأشار السويدي إلى أن الإرهاب الذي يستهدف مصر جاء نتيجة للارتباك الذي حدث لدى بعض الدول بسبب النهضة الإصلاحية التي قام بها الرئيس عبد الفتاح السيسي في كافة المجالات، مشيرا إلى أن مجلس النواب يواكب تحركات الدولة ويقف معها في حربها ضد الإرهاب .

من جانبه، قال رئيس لجنة الشئون الدستورية والتشريعية النائب بهاء الدين أبو شقة إن الشعب المصري بكافة أطيافه يقف على قلب رجل واحد خلف القوات المسلحة والشرطة الوطنية، موجها رسالة إلى كل برلمانات العالم بضرورة تفهم أن مصر جيشا وشعبا وشرطة يحاربون الإرهاب نيابة عن العالم.

وأضاف : "لا بد أن يعلم الجميع أنها معركة بقاء ووجود للشعب المصري إزاء مؤامرات تحاك في حرب الجيل الرابع التي سقطت فيها دول مجاورة، ولكن صلابة وإرادة الشعب والجيش المصري أفسدت هذا المخطط .. ونقول للداخل والخارج إن الشعب المصري مستعد لحمل السلاح كما حمله عام 1956 ضد العداون الثلاثي".