الخميس 27 يونيو 2024

تعرف على مصير مدرب "سان جيرمان" بعد فضيحة برشلونة

10-3-2017 | 14:21

كشفت صحيفة "ذا الصن" الإنجليزية، عن نية إدارة باريس سان جيرمان فى الدخول فى مفاوضات مع المدرب الفرنسى أرسين فينجر المدير الفنى الحالى لفريق الأرسنال، بعد خروج الفريق الفرنسى بشكل مهين من مسابقة دورى أبطال أوروبا من الدور ثمن النهائى بعد الهزيمة من برشلونة على ملعب الكامب نو، بنتيجة 6-1 فى لقاء الإياب رغم الفوز ذهابا 4-0 على ملعب حديقة الأمراء.

وأصبحت أيام أوناى إيمرى معدودة داخل النادى الباريسى بعد الخروج الأوروبى من الدور ثمن النهائى لأول مرة منذ عام 2013 بالإضافة إلى تعقد موقف الفريق فى الدورى لأول مرة منذ 4 سنوات واحتلاله المركز الثانى برصيد 62 نقطة خلف المتصدر موناكو بـ65 نقطة، حيث اعتاد فريق العاصمة الفرنسية حسم اللقب مبكرًا، كما جرت العادة فى آخر 4 سنوات.

وأكدت الصحيفة أن ناصر الخليفى رئيس النادى الفرنسى معجب بفينجر منذ فترة وكان يسعى للتعاقد معه العام الماضى ولكن تمسك الفرنسى فى البقاء بقلعة الجانرز، حال دون إتمام التعاقد بل أن فينجر نفسه، هو من رشح إيمرى لتولى القيادة الفنية لبطل الدورى الفرنسي.

وأصبح بقاء فينجر فى أرسنال صعب للغاية، بعد خروج الفريق المهين أمام بايرن ميونخ فى الدور ثمن النهائى من مسابقة دورى أبطال أوروبا، بعد الهزيمة من الفريق البافارى، 10-2 فى مجموع المباراتين ومنهم هزيمة تاريخية على ملعب الإمارات 5-1، لذلك وبعد 21 عام قد يرحل الفرنسى العجوز عن "المدفعجية" إلى ملعب الأمراء فى باريس.

وكان باريس سان جيرمان قد تعاقد مع المدرب أوناى إيمرى بعد أن قاد فريق إشبيلية الإسبانى للفوز بلقب الدورى الأوروبى لـ3 مواسم متتالية من عام 2014 إلى 2016.