الخميس 27 يونيو 2024

كلاكيت تاني مرة.. شياطين الأهلي في مواجهة ذئاب المقاولون اليوم

12-2-2018 | 04:44

يحل المقاولون العرب ضيفا على النادي الأهلي اليوم، الاثنين، في تمام السادسة مساء بتوقيت القاهرة على ملعب ستاد القاهرة، ضمن الأسبوع الـ 22 من الدوري المصري الممتاز.


ويسعى الأهلي لتأكيد الفوز على المقاولون بعدما حققه في اللقاء الماضي الذي جمع بينهما والمؤجل منذ الجولة السادسة وانتهى لصالح المارد الأحمر بثلاثية نظيفة الخميس الماضي، كما يسعى لتأكيد صدارته لجدول الدوري العام، وذلك تحت قيادة المدير الفني حسام البدري.


فيما يدخل ذئاب الجبل المباراة للثأر من الأهلي واستغلال الغيابات التي تضرب صفوف الشياطين الحمر بقيادة مدربهم محمد عودة، والعودة للإنتصارات من جديد منذ الفوز على الإسماعيلي بثنائية نظيفة، وسقوطه في فخ التعادل في ثلاث مواجهات أمام النصر والاتحاد السكندري والأسيوطي.


ويحتل الأهلي الصدارة برصيد 57 نقطة وبفارق 12 نقطة عن الإسماعيلي صاحب الوصافة، فيما يحتل المقاولون المركز 8 برصيد 31.


يدخل الأهلي المباراة وهو يعاني من العديد من الغيابات المؤثرة حيث يفقد جهود محمد هاني الظهير الأيمن بسبب الإصابة في عظمة أسفل الظهر في المباراة الأخيرة وأحمد حمدي وعلي معلول وسعد سمير وباسم علي للإصابة.


وتحدث البدري مع لاعبي الأهلي قبل المباراة مطالبا إياهم بالتركيز في مواجهة المقاولون العرب المقبلة، خاصة أن المنافس سيسعى بكل قوة من أجل تعويض خسارته في المباراة السابقة. 


وعلى الجانب الآخر قرر مسئولو المقاولون العرب مضاعفة المكافأة المالية المقرر صرفها للاعبين حال تحقيق الفوز على الأهلى، فى المباراة الليلة.


يذكر أن الفريقين تواجهها 65 مرة في الدوري الممتاز فقط، وانتصر أبناء القلعة الحمراء في 44 مرة، فيما حقق المقاولون 6 انتصارات فقط، واكتفى الفريقان بالتعادل في 15 لقاء.


وكان أكبر الانتصارات من نصيب الشياطين الحمر بسداسية مقابل هدفين موسم 2002-2003، أما أكبر نتيجة فاز بها المقاولون العرب علي الشياطين الحمر كانت في موسم 2013-2014، بنتيجة 2-1.


المباراة من تعليق المعلق أيمن الكاشف على قناة أون سبورت، ورامي بهجت بقناة دي إم سي.