الأربعاء 26 يونيو 2024

كافاني يعلق على أزمة رونالدو.. ويكشف عن أمنيته

12-2-2018 | 12:56

تحدث الأوروجوياني إيدنسون كافاني، نجم هجوم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، عن قوة فريقه بالفترة الحالية، وذلك تمهيداً لمواجهة العملاق الإسباني ريال مدريد في ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا الأربعاء المقبل على ملعب البرنابيو.


وقال كافاني في تصريحات لصحيفة "ماركا" الإسبانية: "نمر بفترة عظيمة، وكل شيء يسير بشكل جيد في كل المسابقات، على الرغم من إمكانية خسارة مباراة بسبب قلة التركيز وانخفاض المستوى، ولكن هذا يساعدنا على الاستيقاظ ونحن نعمل على التحسن يوما تلو الآخر.. "الفريق الحالي هو الأفضل منذ انضمامي لباريس، لقد تعاقدت الإدارة مع لاعبين مهمين وهذا يساعدنا كثيرًا، ويمنح الفريق الثقة والحماس من أجل خوض كل المنافسات، ومن ضمنها دوري الأبطال بالتأكيد".


وعن المواجهة المرتقبة مع "الميرينجي" الأربعاء المقبل قال: "لا مفر من التفكير في هذه المباراة، وكنت أتساءل عن طريقة لعب ريال مدريد وكيف تمكنوا من الانتصار في المباريات في السنوات السابقة، ولا أعرف هل ستكون المباراة ضدهم مليئة بالأهداف أم لا.. الذهاب دائمًا يكون الأصعب.. ريال مدريد لن يقبل أن نسجل في شباكه، كرة القدم لا يمكن التنبؤ بها، ستكون مباراة تحتاج للكثير من العمل الدفاعي".


وتابع: "كريستيانو رونالدو لا يمر بأفضل حالاته، أنا متأكد أنه يعرف كيف يخرج من هذا الوضع، وأعتقد أن ذلك لا يجعله يشعر بالراحة، وكمهاجم في مباراة واحدة يمكن للحماس أن يساعده على العودة وبقوة".


واختتم حديثه بأمينة يريد تحقيقها قائلا: "ربما لم أسجل ركلة مقصية، وأنا أود أن أسجل واحدة في يوم نفوز فيه بلقب كبير للنادي، في المباراة النهائية لدوري الأبطال على سبيل المثال، لقد سجلت جميع أنواع الأهداف، لكني لم أسجل بتلك الطريقة من قبل".