الأحد 9 يونيو 2024

والد بطلة سباحة يستغيث من إصرار «دجلة» على إيقافها

13-2-2018 | 17:35

اشتكى أحمد فؤاد، والد السباحة المصرية، "جودي" بطلة مصر في الناشئات من تعنت مسئولي ناديها وادي دجلة، عقب استبعادها ظلمًا من منافسات بطولة القاهرة، بعد إصابتها خلال منافسات البطولة والحصول على إذن من إداريي الفريق بضرورة توقيع الكشف الطبى عليها وخضوعها لجلسة علاج طبيعي وراحة واستكمال المنافسات.

وأضاف والد السباحة، الأزمة بدأت حينما أصيبت ابنته صاحبة الـ13 عاما خلال منافسات بطولة القاهرة ، ورغم ذلك شاركت في منافسات البطولة من أجل حصد لقب البطولة على الأقل فى تتابع 200 م، وأنه تم نقلها إلى الطبيب من أجل خضوعها للكشف الطبي الذي طالبها بعقد جلسات علاج طبيعي لتعديل وضعها قليلا.

 وأشار أحمد فؤاد في تصريحاته إلى أن البنت يشهد لها الجميع بأنها من بطلات السباحة، حتى إنها قريبة من دخول تجارب المنتخب الوطني للناشئين.

وأوضح أن إدارة النشاط الرياضي طالبونا بتقرير طبي من أجل إشراك البنت في البطولة مجددا، ورفع اسمها بعد أن أصدروا قرارًا بإيقافها.

وتحدثت لمدير النشاط الرياضي كريم درويش، لكنه أبلغه بإصرار استبعاد جودي عن المنافسات، وأنه أعلمه أنها أصبحت جاهزة للمنافسات.

واختتم أحمد فؤاد تصريحاته، لا أعلم لماذا يتم التعنت ضد بطلة من بطلات النادي والتي حصدت  للنادي العديد من الألقاب خلال مراحلها العمرية.