الجمعة 7 يونيو 2024

صحيفة "سوزجو": مقرب لأردوغان يتحرش جنسيا بإخوانية ونجلها يلتقط صورته

16-2-2018 | 20:07

ذكرت صحيفة "سوزجو" التركية واقعة تحرش مسؤول تركي بإحدي أعضاء جماعة الإخوان الإرهابية والتي تدعى "مروة.ع.م"، المقيمة في تركيا، وقد قام نجلها بالتقاط صور للمسؤول في منزلها.


 السلطات التركية  احتجزت أحمد ب. مدير دائرة الهجرة في مدينة قونيا وسط تركيا، وهو شقيق نائب بحزب العدالة والتنمية الحاكم، بتهمة التحرش بإخوانية تقدمت بطلب إلى الإدارة للحصول على الإقامة.


وأوضحت السيدة  أنها في حوالي الساعة الحادية عشرة من اليوم التالي لتقديم طلب الإقامة، تلقت اتصالاً من مدير إدارة الهجرة بالمدينة ليبلغها أنه سيجري زيارة أخرى إلى منزلها، مفيدة أنه بعد 5 دقائق من المكالمة الهاتفية قُرع الباب لتجد المسؤول أمامها.


وأضافت  أنه عند توجه نجلتها إلى المطبخ لإعداد الشاي طالبها السيد أحمد بنزع نقابها، وأبلغها أنه يرغب في إقامة علاقة معها.


وقالت إنها ظنت أن تركيا ملاذاً آمناً لها ولأولادها الثلاثة، وانتقلت إلى مدينة قونيا بعد مكوثها في مدينة اسطنبول ثلاثة أيام.


وعلى ذلك توجهت السيدة إلى رئيس مركز الهجرة أحمد ب. شقيق البرلماني من حزب العدالة والتنمية الحاكم، وأخذ المسؤول التركي عنوان السيدة المصرية ورقم هاتفها بدعوى أنه يساعدها شخصياً.


وبحسب الصحيفة، يعد المسؤول التركي من أقرب الشخصيات إلى الرئيس التركي رجب طيب أردوغان والتقطت له صور مع الأخير، كما سبق وتحدث عن أن الدولة التركية امتداد للدولة العثمانية وهي دولة قوية.


وقالت السيدة إن المسؤول أكد لها منحها الإقامة في تركيا مدى الحياة بشرط التحدث معها بشكل دائم عبر الهاتف، وإلا سيطردها وأولادها من تركيا في الحال.


وفي اليوم الثاني توجه المسؤول حسب ما ذكرت السيدة في إفادتها في مركز الشرطة إلى منزلها مجدداً وطالبها بالتحدث معه منفرداً، وطلب من ابنتها الخروج من الغرفة، وإعداد الشاي في المطبخ.


وأردفت السيدة أن المسؤول التركي بعد أن غادرت بنتها الغرفة جلس بجانبها وبدأ يحضنها، كما قام بإزالة النقاب عن وجهها لتقبيلها، وحينما صرخت السيدة جاء أولادها إلى الغرفة، بينما قال المسؤول في إفادته إنه حضر لمنزلها ليطلب الزواج منها ولكنها طردته من المنزل.


ولفتت السيدة  في إفادتها في مركز الشرطة إلى أنها غادرت فوراً مدينة قونية إلى مدينة أنقرة مع أولادها، حيث يقيم أحد أقاربها هناك.


وعلى خلفية تردد مدير إدارة الهجرة على منزل السيدة أكثر من مرة خلال الشهر الماضي، تقدم نجلها ببلاغ إلى الشرطة حول الأمر، وفور تلقيها البلاغ توجهت الشرطة إلى منزل السيدة المصرية وقامت باعتقال مدير إدارة الهجرة بالمدينة.