الإثنين 17 يونيو 2024

محمد هاني وصلاح محسن وكريم نيدفيد.. والهدف الأول لهم مع الأهلي هذا الموسم

19-2-2018 | 22:17

انتهى اللقاء بين فريقي الأهلي والنصر القاهري بخماسية نظيفة، في اللقاء المقام منذ قليل على استاد القاهرة الدولي، ضمن مواجهات الجولة الخامسة والعشرين من بطولة الدوري الممتاز، وشهد اللقاء إنجازًا جديدًا من لاعبي الأهلي في إحرازهم للفريق خلال هذا الموسم. 


محمد هاني 

تقدم بالهدف الثالث والأول له مع الأهلي أمام النصر القاهري في الدقيقة 43، منذ صعوده للفريق الأول منذ ما يقرب من الثلاث سنوات، حيث إنه يلعب فى مركز الظهير الأيمن، وهذا الموسم يلعب فى قلب الدفاع ويحتفل هاني بهدفه الأول مع الأهلي حيث تقدم بالهدف الثالث للأهلي في الدقيقة 43 من عمر الشوط الأول. 


صلاح محسن 

أحرز صلاح محسن، لاعب النادي الأهلي الجديد، الهدف الرابع والأول له مع الأهلي أمام النصر القاهري في الدقيقة 48، وتعاقد الأهلي مع صلاح محسن قادمًا من نادي إنبي في أغلى صفقة في الدوري المصري، حيث إن محسن أحرز مع إنبي ستة أهداف، ويعد هذا هو هدفه الأول له مع الأهلي. 


كريم نيدفيد 

واختتم كريم نيدفيد أهداف المارد الأحمر بالهدف الخامس والأول له هذا الموسم في الدقيقة الـ90، ويعد هذا الهدف الأول لكريم هذا الموسم مع الأهلي. 

وبهذه النتيجة، ارتفع رصيد النادي الأهلي إلى النقطة الـ66، ليعزز صدارته بفارق 20 نقطة عن أقرب منافسه الإسماعيلي صاحب المركز الثاني برصيد 46، وتجمد رصيد النصر عند النقطة الـ14 في المركز الأخير.