الأحد 12 مايو 2024

نجم المقاولون يكشف كواليس مفاوضات صالح سليم

21-2-2018 | 10:11

 كشف محمد زمزم نجم نادي المقاولون العرب الأسبق، عن كواليس مفاوضاته مع النادي الأهلي معه للانتقال إليه عندما كان لاعبا في نادي "المياه".

وأضاف في تصريحات خاصة لبرنامج ستاد الهدف عبر إذاعة الشباب والرياضة: "لعبت مباراة ودية أمام النادي الأهلي، وطلب محمود الجوهري التعاقد معي، وبعدها تحدث معي عبده البقال، وأخبرني بأن صالح سليم يريد الجلوس معي، فرحبت بالأمر وذهبت للاجتماع معه في حديقة النادي بفرع الجزيرة".

وأشار إلى أنه رحب باللعب للأهلي، وعندما عاد إلى ناديه بعد جلسة صالح سليم، طلب منه أحد زملائه بالذهاب للتدريب معه في نادي المقاولون ولكنه رفض الأمر، وبعد إلحاح ذهب معه من باب المجاملة خاصة بعدما علم أنه سوف يحصل على وجية و20 جنيها.

ومن جانبه، نصح نجم نادي المقاولون العرب الأسبق، عبد الله السعيد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بإنهاء مسيرته الكروية داخل القلعة الحمراء.

وأضاف "هناك فارق كبير بين أن ينهي اللاعب مسيرته الكروية داخل النادي الأهلي، أو خارجه، عبد الله السعيد من أفضل اللاعبين بمصر، والأفضل له أن يعتزل داخل النادي الأهلي".

واستطرد قائلا: "السعيد كان لاعبا معي في مدرسة الموهوبين بالإسماعيلي، وكنا نواجه مشكلة مع الدكتور شعبان عيد مدير المدرسة لإنه يرفض السماح للسعيد باللعب مع فريق الناشئين بالإسماعيلي، وكنت أتدخل في الأمر حتى يحصل على فرصة المشاركة بالمباريات، وهذا أفضل احتكاك له".

    Dr.Radwa
    Egypt Air