الأربعاء 12 يونيو 2024

معتمد جمال يكشف أسباب رحيله عن الزمالك وعلاقته بإيهاب جلال

21-2-2018 | 20:20

قال معتمد جمال المدرب العام للجهاز الفني للمنتخب الأوليمبي، اليوم الأربعاء، إن سوء التفاهم كان سبب رحيله عن منصب المدرب العام في الجهاز الفني لنادي الزمالك في الفترة الماضية.

وأضاف جمال: "كان من المفترض أن أعمل كمدرب عام مع جهاز فني أجنبي، كما قال لي المستشار مرتضى منصور رئيس النادي، ولكني علمت بعد ذلك أن المدير الفني القاد هو إيهاب جلال".

واستطرد المدرب العام للجهاز الفني للمنتخب الأوليمبي: "تواصلت مع مسؤولي الزمالك وأخطرتهم أنه لا يصح أن أعمل مع إيهاب جلال لأنه قادم مع جهاز فني خاص به"، متابعًا: "كان من الممكن أن أعمل وأحصل على راتبي شهريا، ولكن لن يكون لي دور، وهذا ما رفضته، وقررت الاعتذار عن المنصب"، مضيفًا: "علاقتي بإيهاب جلال جيدة للغاية، ولا توجد أية أزمة بيننا، 

ولكنني اعتذرت لأني شعرت أنه لن يكون لي دور في تلك الفترة".

وقال معتمد، في تصريحات أدلى بها لبرنامج المدرج الذي يقدمه إبراهيم عبد الجواد على قناة "DMC"، إنه كان قد اتفق مع إدارة نادي الزمالك على قيادة الفريق في مباراة القمة أمام الأهلي.

وأضاف المدرب العام للجهاز الفني للمنتخب الأوليمبي: "اتفقت مع نبيل محمود على الخطة التي سنلعب بها مباراة الأهلي في الدوري"، مستطردًا: "مباراة الأهلي من أسهل المباريات، ولم يكن لدي أي خوف لمواجهة النادي الأهلي، فهي فرصة لظهور أي مدرب بشكل جيد".

وعن أفضل صفقات الزمالك الشتوية، قال معتمد: "محمد عنتر لاعب الأسيوطي، هو أفضل صفقات نادي الزمالك الشتوية، وسوف يكون له دور أكبر في الفترة المقبلة"، مشيرًا إلى أن النادي الأهلي حسم مسابقة الدوري الممتاز بشكل كبير.