الجمعة 31 مايو 2024

تجديد حبس شخصين قتلا حلاقا بمدينة نصر

11-3-2017 | 14:18

قرر قاضي المعارضات بمحكمة شمال القاهره بالعباسية تجديد حبس عاطلين ١٥ يوما على ذمة التحقيق لاتهامهما بقتل حلاق لسرقة هاتفه المحمول ومبلغ 100 جنيه، بمدينة نصر.

وكشفت تحقيقات النيابة أن أحد المتهمين كان يعرف القتيل، واتفق معه على أن يذهب اليه للحلاقة، وفور وصوله استوقفه والمتهم الثانى، وأشهروا في وجهه الأسلحة النارية وطالبوه بتسليم جميع متعلقاته وعند رفض المجنى عليه الانصياع لأوامرهما، اطلقا النار عليه، وأسقطاه قتيلا، ثم سرقا هاتفه المحمول وحافظة نقوده، وفرا هاربين.

وكشفت المناظرة الاولية للجثه انها تعود لـ "عبد القادر.ا" (26 سنة) مصابة ب3 طلقات نارية بالصدر والبطن، مسجاة على ظهره بجواره حقيبة بداخلها "عدة حلاقة".                                 

تلقي  قسم شرطة أول مدينة نصر بلاغا من شرطة النجدة بالعثور على جثة لشخص مجهول الهوية بقطعة أرض فضاء ومصاب بعدة طلقات خرطوش في الصدر.

ودلت التحريات أن وراء ارتكاب الواقعة محمود. س عاطل، ويحيى.إ، عاطل، وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطهما وبحوزتهما سلاحين ناريين وفرد خرطوش عيار 12 مم بداخل أحدهما فارغ طلقة من نفس العيار وهو السلاح المستخدم في ارتكاب الواقعة، و3 طلقات من نفس العيار، وطبنجة صوت.