الإثنين 20 مايو 2024

النيابة تصرح بدفن جثة طفل بعد سقوطه من مصعد

24-2-2018 | 10:51

أمر وكيل نيابة البساتين الجزئية، محمد أمين، برئاسة المستشار تامر عاشور رئيس النيابة، بدفن جثة طفل لقي مقتله متأثرا بإصابته، عقب احتجازه داخل غرفة العناية المركزة لمدة يومين، في حادث سقوط "أسانسير" عقار في شارع السد العالي.

 كما أمر في وقت سابق بدفن جثة والدته التي توفيت في نفس الحادث، وحبس صاحب العقار أربعة أيام على ذمة التحقيقات، كما أمر باستدعاء الفني المسئول عن صيانة "الأسانسير".

وانتقل فريق من النيابة إلى مكان الحادث لإجراء المعاينة الأولية، وتبين أن "الأسانسير" سقط من الدور الثاني عشر وكان بداخله سيدة وابنها الرضيع، كما تمت مناظرة الجثة، وتبين أنها لسيدة في العقد الثالث من عمرها مصابة بكسور وكدمات بأماكن متفرقة بالجسم، وتم التحفظ على الجثة بمعرفة النيابة، وأمرت النيابة بانتداب مهندس فني لمعرفة سبب سقوط الأسانير، ومسئول الشركة المختصة بتركيبه، كما استعلمت النيابة عن حالة الطفل المصاب.

وكشفت تحقيقات النيابة، أن العقار ملك "محمد.ا" 62 سنة، محامي بالمعاش، وبسؤاله عن الواقعة التي أسفرت عن مقتل سيدة وإصابة رضيعها، أنكر معرفته بسبب الحادث وأكد على وجود فني مسئول عن صيانة الأسانسير يدعى "س.س".

وتعود تفاصيل الواقعة إلى ورود بلاغ لقسم شرطة البساتين بسقوط "أسانسير" عمارة من الدور الـ12 ما تسبب في مقتل ريهام محمد 37 سنة، موظفة بشركة سياحة، وإصابة ابنها ياسين محمد، عامين، بجروح خطيرة، وتم تحرير محضر بالواقعة.