الأحد 9 يونيو 2024

شاب بريطانى يقضى 10 أعوام فى وشم جسده ليتشبه بلوحات بيكاسو

الهلال لايت24-2-2018 | 12:51

معظم الناس يستهويها أن تزين جدران منزلها باللوحات الفنية لا أن تنقشها بصورة دائمة على أجسادها إلا أن فنان وشم إنجليزى يبدو أنه لايميل إلى ذلك الفكر وقرر تحويل نفسه إلى شخصية من شخصيات لوحات بيكاسو .

فطبقا لما ذكرته صحيفة الديلى ميل اليوم فإن إيلى أنك فنان الوشم البالغ من العمر 27 عاما من برايتون بانجلترا أمضى العشرة أعوام الأخيرة من عمره فى وشم معظم جسده باللون الأسود ووضع حلقات فى أنفه وفمه , وقال أن الشخص الوحيد الذى يمكنه أن يدرك ما فعله هو نفسه وأنه لايحاول أن يحمل أحد ليتفهم ما فعل أو يصف ذلك لأحد . وقد اعترف الفتى بأنه مولع ببيكاسو منذ الطفولة و خاصة فى الفن التجريدى , .وأنه رغب بأن يبدو كشخصية تجريديه فى واحده من لوحات بيكاسو فهو يعشق النظرة التجريدية التى لاتحمل فكرا وتكون مجرد تعبير نقى

الغريب فى الأمر أن التلوين بالحبر لم يقتصر فقط على وشم الجلد وإنما لجأ الشاب إلى تلوين مقله عينه عن طريق حقنها بالحبر وهو الأمر الذى يعترف بانطوائه على خطورة جمه حيث اعترف بان عمليه كهذه يمكن أن تتسبب فى نتائج كارثية اذا حدث أدنى خطأ .

وعلى صعيد العلاقات الشخصية فإن الشاب لايجد أدنى مشاكل فى الصداقة حيث أن له صديقة تولع به ولايسبب لها مظهره الغريب أى مشاكل .

فيما ذكر أنه لايلقى بالا لردود الفعل السلبيه من قبل البعض وخاصة كبار السن , وقال أن الكثير من الناس سواء الماره أو عشاق الوشم يطرون على شكله وهيئته الجديده .

وقد أعلن الشاب بأن عمله لم ينتهى وسوف يكرس بقيه حياته لتعديل بقيه جسده واتقان عمله وقال عملى ليس مثالى ولايزال هناك مجال للأفضل

شاهد الفيديو من الرابط التالى 

http://tempuri.org/tempuri.html