السبت 18 مايو 2024

نائب زعيم حزب المحافظين يقدم اعتذارًا مذًلًا لـ«كوربين»

24-2-2018 | 18:20

قالت صحيفة "الإندبندنت" البريطانية إن نائب رئيس حزب المحافظين البريطاني بن برادلي أجبر على تقديم اعتذار مذل، بالإضافة إلى التبرع بمبلغ مالي إلى إحدى الجمعيات الخيرية، بعدما اتهم زورا زعيم حزب العمال جيرمي كوربين "ببيع أسرار بريطانيا لجواسيس الشيوعية".

وقال بن برادلي إن تعليقاته كانت "غير صحيحة وكاذبة تماما"، وأعلن موافقته على دفع مبلغ مالي إلى مؤسسة خيرية لإيواء المشردين وأحد بنوك الطعام في منطقة مانسفيلد، وفقا لما أوردته الصحيفة اليوم السبت.

وتواصل المحامي الخاص بجيرمي كوربين مع بن برادلي خلال الأسبوع الماضي، حول التغريدة التشهيرية التي نشرها عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، وحملت ادعاءات لا أساس لها حول وجود تواصل بين كوربين والجاسوس التشيكي السابق جان ساركوسي، الذي كان يتخذ من منصبه الدبلوماسي غطاءً لأنشطته.

وقال حزب المحافظين إن برادلي، سيكتب عبر تويتر اعتذارا يقول فيه، "في 19 فبراير 2018، غردت ببيان تشهيري عبر حسابي بشأن جيرمي كوربين، زاعما أنه باع أسرارا بريطانية لجواسيس الشيوعية، وقد حذفت هذه التغريدة التي تحمل هذه الافتراءات".

ويتابع برادلي "لقد وافقت على دفع مبلغ مالي لم يحدد بعد إلى مؤسسة خيرية من اختياره -يقصد كوربين- كما سأتكفل بأتعاب المحاماة".

    الاكثر قراءة